ميقاتي: ما يشكل ضررا لاي فرد سنقف ضده

أكد الرئيس نجيب ميقاتي، خلال رعايته حفل افتتاح قاعة “الشهيد خضر المصري” في بلدة النبي يوشع في منطقة المنية، “اننا مع خدمة الناس وأي شيء يشكل ضررا لأي فرد سنقف ضده”.

وقال: “تعرفون ان الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد والعباد، ولكنني أقول، بعد إيماننا بالله سبحانه وتعالى، بعد الضيق فرج، وبعد كل ظلام نور، وبعد العسر يسر، وستكونون بألف خير بإذن الله في هذه المنطقة التي نشعر بها وكأنها منطقتنا، من دون أي تفرقة بينها وبين أي حي من أحياء طرابلس. كنا وسنبقى معا في السراء والضراء، وهذا ما رأيناه في موضوع أزمة النفايات، حيث استقبلت معالي وزير البيئة فادي جريصاتي، فسألني لماذا وقفتم ضد المشروع، فأجبته “لاننا مع خدمة الناس، وأي شيء يشكل ضررا لأي فرد، سنقف ضده.أقنعونا أنه لا يشكل ضررا، ونحن سنكون أول المساندين له”.

وتحدث في المناسبة النائب السابق كاظم الخير، فقال: “دولة الرئيس تأتي زيارتكم اليوم في ظل مواجهة مع مشاريع تحاك لهذه المنطقة، من الفوار، إلى تربل ودير عمار، اضافة الى ما يخطط لمنطقة دير عمار من محارق، وسموم وأمراض سرطانية. المنطقة تشهد هذه المواجهة باللحم الحي، وبالتكاتف بين أبنائها لحماية مستقبلهم، ونحن هنا نثني على موقف “كتلة الوسط المستقل” التي كانت من أول الداعمين لنا ولهذا الحراك الشعبي”.

مقالات ذات صلة