الرئيس الأسد وعقيلته يحضران تخرج ابنيهما في “أوبرا” دمشق

دعاء مؤثر من ابنة اسماء الأسد لأمها..

حضر رئيس الجمهورية العربية السورية الدكتور بشار الأسد وزوجته أسماء، تخرج ابنهما كريم، وابنتهما زين من إحدى المراحل الدراسية، في حفل أقيمت بدار الأوبرا في دمشق.

وظهرت عقيلة الرئيس مرتدية عصبة على رأسها، في الوقت الذي تستمر فيه بالعلاج الكيميائي للاستشفاء من مرض سرطان الثدي الذي أصابها في من العام الماضي.

وتقع دار الأوبرا في الزاوية الجنوبية الشرقية من ساحة الأمويين في العاصمة دمشق.

ونشر عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً من حفلة تخريج طلبة مدرسة “سوى”، احتفاء بكريم البالغ من العمر 14 عاماً، وزين البالغة من العمر 16 عاماً. فيما تداولت صفحات عبر “فايسبوك” مقطعا لشريط فيديو لحظة دخول الأسد وزوجته إلى المدرج وجلوسهم لحضور الحفلة، وسط تصفيق عال من قبل الحضور.

وقبل أيام كتبت زين بشار الأسد، دعاء على صفحتها الشخصية عبر “الفايسبوك” ، ترجو فيه الله أن يشفي أمها، ويلبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً..”، وتمنت على متابعيها الدعاء لأمها بالشفاء العاجل بحق هذا الشهر الكريم”.

وجاءت التدوينة كالآتي: “اللهم بحق شهر رمضان المبارك اشفها وعافها و احفظها بعزك الذى لا يُضام. اللهم يا مُجيب دعوة المُضطرين البسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..

اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها، شفاء لا يغادر سقماً ولا ألماً إنك علي كل شي قدير. اللهم في اخر ساعة في هذا اليوم المبارك يوم من ايام رمضان المبارك ارفع عن امهاتنا كل ضر وكل آذى يارب العالمين. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي امي وتشفي كل مريض وتمدّه بالصّحة والعافية. إلهي لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير..

أحبتي الأعزاء الاوفياء اسئلكم الدعاء لا امي و لكل مريض بالشفاء العاجل بحق هذا الشهر الكريم”.

والسيدة السورية الاولى أسماء الأسد (43 عاما) أم لثلاثة أولاد: صبيين وبنت. والدها طبيب القلب في بريطانيا فواز الأخرس، ووالدتها الدبلوماسية السورية المتقاعدة سحر عطري. وتنحدر عائلتها من  مدينة حمص وسط سوريا ، وتحمل إجازة جامعية من جامعة  “كينغز كولدج” في لندن.

مقالات ذات صلة