تيمور جنبلاط يلتقي وفداً من منطقة المتن الشمالي استطلع قصر المختارة وأقسامه

إلتقى رئيس “اللقاء الديمقراطي” النائب تيمور جنبلاط، ضمن استقبالاته الاسبوعية في قصر المختارة، وفوداً عرضت معه قضاياها على الصعد الإنمائية والحياتية والخدماتية العامة، بحضور وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب، وزير الصناعة وائل ابو فاعور، النائبين بلال عبد الله، هادي أبو الحسن ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب.

وزاره وفد من رعية مار انطونيوس الكبير في بلدة الفوارة وكاهن الرعية الأب عيد ابو راشد، وتم عرض قضايا تهم الكنيسة والرعية، والنشاط المتضمن العشاء السنوي الخيري برعاية راعي ابرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار في 6 تموز المقبل، وكذلك وفد من مشايخ عائلة حمادة وفاعلياتها في بلدة بعقلين، تحدث باسمه الشيخ نبيه حمادة وعضو المجلس المذهبي حمادة حمادة.

ومن زوار المختارة وفد من مشايخ بلدة شويا مع عائلة بركات، لشكر جنبلاط على المواساة بالدكتور هايل بركات، بحضور وكيل داخلية “الحزب التقدمي الاشتراكي” في حاصبيا شفيق علوان.

كما التقى جنبلاط وفدا من عائلات بلدة الجاهلية عرض باسمه الشيخ ناظم ابو ذياب مطالب متعلقة بأبناء البلدة، ووفدا ثانيا من الجاهلية بحث أمورا تربوية متصلة بالتعليم المهني.

والتقى، أيضاً، وفوداً من عماطور ضم مشايخ وفاعليات وأعضاء المجلسين البلدي والاختياري ولجنة الوقف، ومن عائلات بلدة كفرحيم مع فرع “التقدمي” في البلدة، ومن المجلس البلدي وفرع “التقدمي” في بلدة نيحا الشوف عرض بإسمه رئيس البلدية وهيب غيث جملة مطالب إنمائية، ومن عائلة الحكيم في بلدة المشرفة، وفد من بلدة الجديدة – بقعاتا ضمنه أعضاء من المجلسين البلدي والاختياري، وقدّم وفد “جمعية إحياء التعليم الجامعي” تحدث باسمه رئيس الجمعية عصمت عبد المجيد غريزي لجنبلاط درعا تقديرية بالمناسبة.

كما زاره وفد من منطقة المتن الشمالي كان في جولة سياحية استطلع خلالها قصر المختارة وأقسامه.

واستمع جنبلاط إلى مطالب مجالس بلدية وأندية وجمعيات وفروع حزبية عدة.

مقالات ذات صلة