تدابير سير في النبطية تواكب البدء باحياء مراسم ذكرى عاشوراء

صدر شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي البلاغ التالي: “من المتوقع البدء باحياء مراسم ذكرى عاشوراء في مدينة النبطية اعتبارا من الساعة 16.00 من تاريخ 31/8/2019، وبحيث سيحضر هذه المناسبة جمع غفير من المواطنين.

لذلك، ومن أجل المحافظة على الأمن والنظام وتأمين حركة المرور خلال هذه الفترة، ستقوم دوريات قوى الأمن الداخلي اعتبارا من الساعة 15,00 والى حين الانتهاء من المراسم من كل ليلة، باتخاذ تدابير السير التالية:

أولا: منع مرور السيارات ووقوفها في محيط النادي الحسيني في مدينة النبطية عبر النقاط التالية:
1- شارع السراي من السراي الحكومي مرورا بالحسبة وحتى مفرق مدرسة الانجيلية.

2 – شارع محمود فقيه من “فلافل العجمي” حتى السرية القديمة.

3 – من استراحة النانا حتى السرية القديمة.

4 – من السرية القديمة في اتجاه محطة المقدم حتى الساحة العامة.

5 – من مثلث بئر القنديل حتى السرية القديمة.

6 – خلف جبانة النبطية.

7 – طلعة الشيخ عبد الحسين صادق – حي البياض.

ثانيا: على المواطنين الذين لا يقصدون مدينة النبطية تحويل سير سياراتهم من مفرق كفرجوز في اتجاه تول، من مفرق ميفدون في اتجاه النبطية الفوقا، من شوكين في اتجاه زبدين، من مفرق كفرمان/جادة الرئيس نبيه بري في اتجاه مرجعيون، مفرق استراحة نانا في اتجاه بئر القنديل او مفرق حلويات الربيع نحو المدرسة الانجيلية.

لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام، أخذ العلم والتقيد بإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي المكلفين تنفيذ هذه المهمة وتوجيهاتهم، علما أن رافعات قوى الأمن ستعمل على رفع السيارات المخالفة.

ملاحظة: بناء على قرارات محافظ النبطية، ستتخذ خلال إحياء ليالي عاشوراء، التدابير التالية:

– منع إطلاق أي طائرة مسيَّرة (درون) ضمن أجواء مدينة النبطية، إلا بعد الاستحصال على ترخيص من الجهات المعنية.

-منع خروج الأجانب المقيمين ضمن محافظة النبطية من منازلهم، ومنع سير الدراجات الآلية، اعتبارا من الساعة 17.00 لغاية الساعة 6.00 من صباح اليوم التالي، بإستثناء دراجات التوصيل “Delivery”.

مقالات ذات صلة