العقيد نصرالدين ووفد كلية الاداب في اللبنانية زارا رئيس بلدية طرابلس مهنئين

زار رئيس شعبة المعلومات في مديرية الامن العام في الشمال العقيد خطار نصرالدين، رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي، في حضور عضوي المجلس البلدي أحمد البدوي واحمد حمزة الباشا.

وقدم نصرالدين التهاني للدكتور يمق لمناسبة انتخابه رئيسا للبلدية، متمنيا له التوفيق، وأبدى استعداد المديرية العامة للأمن العام للتعاون لإنجاح العمل لمصلحة طرابلس واهلها.

وتطرق الحديث الى “أوضاع طرابلس ومشاريعها وضرورة تطوير العمل في إطار إستراتيجية واضحة المعالم، إضافة إلى تأهيل العمال والموظفين وإعدادهم الإعداد الجيد”.

وفد كلية الآداب في اللبنانية وإستقبل يمق وفدا من كلية الآداب والعلوم الانسانية في الجامعة اللبنانية، برئاسة مديرة الكلية في طرابلس الدكتورة جاكلين أيوب، وضم الوفد الدكاترة الشيخ ماجد درويش، ديما حمدان، مها صوراني، محمود العلي، جان توما وزياد منصور. وهنأ الوفد رئيس البلدية متمنيا له “النجاح في مهمته خاصة وان طرابلس تستحق الأفضل وكل مشروع بناء”.

وتطرق الحديث إلى “دور الجامعة اللبنانية بمختلف فروعها”. وعرضت الدكتورة أيوب “برامج كلية الآداب الثقافية المساهمة في الحراك الثقافي العام للمدينة والشمال”، وأملت ب “إستمرار التعاون لتبقى الجامعة منبرا ثقافيا حضاريا يعكس واقع طرابلس والشمال الريادي”.

مقالات ذات صلة