فوز “مؤسسة الهادي” بالمركز الثالث في الأسبوع العربي للبرمجة في تونس عن الذكاء الإصطناعي وحماية البيئة

فازت المعلمة هالة طالب من “مؤسسة الهادي للإعاقة السمعية والبصرية واضطرابات اللغة والتواصل” بالمركز الثالث في الدورة الثانية لتظاهرة “الأسبوع العربي للبرمجة” الذي نظمته المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم – “ألكسو”، بالشراكة مع “الجمعية التونسية للمبادرات التربوية”، واللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلم والثقافة، بعنوان: “الذكاء الإصطناعي وحماية البيئة”.

ومنحت الـ”ألكسو” المعلمة  طالب التي شاركت في الحتفال التكريمي الذي أقامته المنظمة في تونس، شهادة ودرعا تكريمية عن فئة “النشاط الذهبي” الذي يمنح للمدرسين الذين نظموا أفضل نشاط مع طلابهم، سواء في الفصل الدراسي أو خارجه وله علاقة بموضوع البرمجة.

وحضر الاحتفال الحفل وزير التربية والتعليم التونسي الدكتور فتحي السلاوي، المدير العام لـ”ألكسو” الدكتور محمد ولد أعمر، الى سفراء عرب وإعلاميين وفاعلين في مجال التربية والثقافة من مربين ومديري مدارس ومعاهد ومنسقين ومدربين ومحكّمين، بمشاركة أكثر من مليوني عربي ومن ٦٠٠٠ مدرسة ومن ٥٠ ألف مُدرّس من مختلف الدول العربية.

وفي الختام، وزعت المعلمة طالب هدايا تذكارية على الحضور من نتاج  طلاب المؤسسة، من صابون وشمع ورسوم وأكياس بيئية ومطويات تُعرف بالمؤسسة والخدمات التي تقدمها.

وأبدى العديد من الشخصيات رغبتهم في زيارة المؤسسة والتعرف اليها.

مقالات ذات صلة