السباحة لانا حجازي “فراشة” نادي النجاح

هنأت اللجنة الادارية لنادي النجاح بيروت سباحيها محمد علي سويدان ولانا حجازي، على النتائج المميزة التي حققاها خلال مشاركتهما ضمن بعثة منتخب لبنان في السباحة، في البطولة العربية الأولى للألعاب المائية، التي استضافتها أخيرا العاصمة المصرية القاهرة.

فقد تمثل نادي النجاح بالسباح سويدان والسباحة حجازي، فكانت مشاركتهما اكثر من ايجابية، خصوصا حجازي التي عادت بأربع ميداليات.

خاض سويدان المنافسات الى جانب أبطال السباحة المصريين والجزائريين والمغاربة، فحقق أرقاما شخصية جيدة ومشجعة، سيبني عليها في مشاركاته المقبلة محليا وخارجيا.

أما حجازي (14 سنة)، فاستحقت لقب “فراشة” نادي النجاح، نظرا لما حققته من نتائج، وهي التي شاركت في الفئة العمرية 14-15 سنة، أي انها شاركت الى جانب سباحات يفوقونها سنا. ونجحت في احراز ميداليتين برونزيتين في الفردي، في سباقي 100 منر حرة، اذ حلت ثالثة بزمن 1.01.88 دقيقة، و800 متر حرة، حيث حلت ايضا في المركز الثالث مسجلة 9.31.91 دقائق.

أما في البدل، فشاركت حجازي الفريق اللبناني في احراز ميداليتين فضيتين، بعدما حل ثانيا في سباق البدل 4 مرات 100 متر حرة (4.14.03 دقائق)، وفي سباق البدل 4 مرات 100 متر متنوعة (4.43.37 دقائق).

مقالات ذات صلة