“زين” في ضيافة “غلوب مد” في ندوة “معاً الى الامام” في تركيا

عقدت “شركة غلوب مد” (مجموعة الشركات الرّائدة في إدارة منافع الرعاية الصحيّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا)، ندوتها السنويّة على مدى يومين، مع “مجموعة زين” (الشركة الرّائدة في مجال الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والتي تخدمها “غلوب مد” منذ عام 2014)، في مدينة إسطنبول في تركيا، في حضور مسؤولين من “شركة زين” الاردن والسودان والعراق والبحرين والكويت برئاسة مُدير إدارة التأمين في المجموعة سُفيان محمود، ومشاركة كبار الخبراء والمسؤولين التنفيذيين من مجموعة “غلوب مد” برئاسة رئيس مجلس ادارة “غلوب مد” الاردن والمدير العام ل”غلوب مد” العراق سمير نحاس.

واشار بيان لـ”غلوب مد” الى انه “في إطار خدماتها كشركة إدارة منافع الرعاية الصحية، توفّر غلوب مد  لموظفي مجموعة زين إمكانيّة الوصول إلى شبكة واسعة من مقدّمي خدمات الرعاية الصحيّة بما في ذلك المستشفيات والعيّادات والمراكز الصحيّة والمختبرات في جميع أنحاء المنطقة وخارجها حيث تقدّم الخدمات لهم على أساس الفوترة المباشرة، فضلاً عن إدارة المطالبات والبتّ فيها وتسويّتها، وإصدار قرارات التغطية، مع توفير مراكز اتصالات مُجهزة بفرق متعددة اللغات على مدار السّاعة والأسبوع لمساعدة الموظفين لدى مجموعة زين والرد على استفساراتهم وغيرها”.

ولفت البيان الى ان الندوة “ركّزت على تعريف الحضور عن أحدث الحلول والخدمات التي تقدّمها غلوب مد، وعرضت لتجربة غلوب مد مع زين في مراجعة شاملة للأداء العام. كما جرى تقديم أبرز المستجدات على صعيد شركة M Shield المؤسّسة حديثاً والمتخصصة في مجال الـ Teleassurance بالتعاون مع زين.

وشكّل الحدث فرصة لعرض أبرز المستجدات على الصعيد التكنولوجي حيث سلط الضوء على مفهوم”ميتافيرس – Metaverse” في العمل. ورحب الحضور بفرصة المشاركة في مناقشة مفتوحة، لتبادل الآراء والخُبرات فيما بينهم مع التركيز على سُبل تعزيز الخدمات وتطويرها”.

مقالات ذات صلة