بيرم للمعتصمين بمستشفى سبلين: سنتعاون لتأمين حقوقكم

تفقد وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم، العاملين في مستشفى سبلين الحكومي الذين ينفذون اعتصاما لليوم الثالث على التوالي، احتجاجا على الأوضاع المعيشية والمالية الصعبة نتيجة انهيار الليرة امام الارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار، وإحتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم المالية التي أقرتها الحكومة، لجهة زيادة غلاء المعيشة والمساعدة الاجتماعية، في حضور مدير المستشفى الدكتور ربيع سيف الدين.

ووضع المعتصمون الوزير بيرم في صورة اوضاعهم ومعاناتهم اليومية، حيث باتوا غير قادرين على الاستمرار، ولا سيما ان رواتبهم باتت تضاهي نحو صفيحتين من البنزين .

إلى ذلك، شدد بيرم على تضامنه مع العاملين في المستشفى، مؤكدا “متابعة اوضاعهم مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي ووزارتي الصحة والمال وجميع المعنيين، لإبقاء هذا الصرح صامدا في هذه الظروف الاقتصادية والمالية الصعبة التي تعصف بالبلاد”، مشددا على “أهمية الدور الذي يلعبه المستشفى في المنطقة على المستوى الصحي والاستشفائي منذ سنوات طويلة”، منوها بالجهود التي قام بها المستشفى في مكافحة جائحة كورونا .

وأعلن أنه “سوف يلتقي مجددا رئيس الحكومة لتحديد موعد مع العاملين لشرح اوضاعهم، وبالاضافة الى متابعته الموضع مع وزير المالي يوسف خليل”، مؤكدا “وقوفه الى جانب المستشفى والعاملين فيها، داعيا العاملين الى اعداد كتاب بمطالبهم لرفعه الى الجهات المعنية “.

FacebookTwitterLinkedInShare

مقالات ذات صلة