في حارة حريك… سرق منزل شقيقته بقيمة تقارب الـ900 ألف دولار

تمكنت قوة من مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية من توقيف المدعو: ج. ش. (مواليد عام 1971، لبناني) في محلة الأوزاعي، بتاريخ 6/8/2019، بتهمة سرقة منزل شقيقته.

وأوضحت المديرية العامة لقــوى الأمــن الداخلي _ شعبة العلاقـات العامة في بيان أن بتاريخ 28/7/2019 أحيل الى مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، محضر تحقيق حول تعرض منزل المدعو: ج. ش. (مواليد عام 1971، لبناني) للسرقة بواسطة الكسر والخلع في محلة حارة حريك، والمسروقات عبارة عن مبلغ مالي، وسبائك ذهبية، وشيكات، ومستندات تجارية، بقيمة إجمالية تقارب مبلغ تسعمائة ألف دولار أميركي.

بنتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قامت بها المفرزة، تم الاشتباه بشقيق زوجة المدعي، المدعو: ع. ر. (مواليد عام 1994، لبناني) وهو من أصحاب السوابق بجرم السرقة، ومطلوب للقضاء بموجب خلاصة حكم بجرم مخدرات.

على الاثر، تمت مداهمة عدة أماكن محتمل وجوده فيها في الشياح، فلم يُعثر عليه، كونه توارى عن الأنظار. وبنتيجة المتابعة، وبعد توافر معلومات عن مكان تواجده، تمكنت قوة من المفرزة من توقيفه في محلة الأوزاعي، بتاريخ 6/8/2019.

بالتحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه، وانه استغل وجود المدعي وعائلته خارج المنزل ودخلهُ بواسطة مفتاح كان قد استحصل عليه سابقاً عندما طُلب منه استبدال قفل الباب، كما اعترف بأنه أقدم على نزع القفل للإيهام بأن السرقة قد حصلت بواسطة الكسر والخلع وإبعاد الشبهات عنه.

وقد عاد المدّعي وتراجع عن ادعائه، بعد أن استعاد كامل المسروقات، فيما أودع الموقوف القضاء المختص، بناءً على إشارته، بحسب ما ذكر بيان المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي.

مقالات ذات صلة