سفير الكويت لشقير: نؤكد وقوفنا الى جانب لبنان

بحث سفير الكويت في لبنان عبد العال القناعي مع رئيس الهيئات الإقتصادية الوزير السابق محمد شقير في مقر السفارة، في المستجدات الحاصلة في لبنان لا سيما عودة السفراء الخليجيين الى بيروت.

ورحب شقير بعودة السفير القناعي الى بلده الثاني لبنان، معتبرة “إن هذه العودة الى جانب السفراء الخليجيين أعطت دفعا معنويا لكل لبناني مخلص لوطنه وأعادت الأمل بأن الأيام المقبلة ستكون أفضل على لبنان واللبنانيين”.

وقال شقير:” نحن اليوم سعداء جدا بهذا التطور الايجابي الذي يعيد الأمور الى سياقها الطبيعي والتاريخي، وكلنا أمل أن يكون ذلك فاتحة لأفضل العلاقات بين لبنان والدول الخليجية الشقيقة”.

وشكر شقير السفير القناعي ودولة الكويت على المبادرة الرائدة التي قامت بها تجاه لبنان، وقال “لا يصح إلا الصحيح، فمكان لبنان الطبيعي بين إشقائه”، آملاً أن تستعيد العلاقات اللبنانية الخليجية زخمها على مختلف المستويات لأن ذلك يشكل مرتكزا أساسيا لإنقاذ لبنان وتعافيه”.

من جهته، رحب القناعي بشقير، مؤكدا حرص بلاده “على أفضل العلاقات مع لبنان وعلى مختلف المستويات لا سيما الإقتصادية”، كما أكد “وقوف الكويت الى جانب لبنان لإستعادة عافيته ودوره المميز بين اشقائه العرب”.

مقالات ذات صلة