جعجع: “حزب الله” هو المساهم الأكبر في ما وصلت اليه الاوضاع في بلدنا

توقف رئيس حزب “القوات اللبنانية” ​سمير جعجع عند شعار “حزب الله​” الانتخابي “باقون نحمي ونبني”، ذاكراً أن “هذا الشعار استوقفني، وبالنسبة لـ”باقون” ما من احد يدرك ان كنتم باقون ام لا، باعتبار ان هذا الامر يعود الى الشعب اللبناني الذي سيترجمه من خلالالانتخابات النيابية  أما الأهم هو “نحمي ونبني”، فبالنسبة لـ”نحمي”: من طلب منكم هذه الحماية؟ وهذا ليس من شأنكم، اذ ان هذا الدور في لبنان كما في كل دول العالم يعود الى مؤسسات الدولة والجيش اللبناني والاجهزة الامنية، فضلا عن العلاقات الدولية”، مؤكداً أن “وجود “حزب الله”، كما هو، يشكل خطرا كبيرا، في كل لحظة، على الشعب اللبناني”.

 

وتسائل جعجع، بالنسبة للبعض الذي يعتبر أن “حزب الله” لم يعرف أن حلفاءه فاسدون، “اليوم الا يعرفون من هم حلفاؤهم؟”، عندما نرى ان “الحزب” متحالف مع “التيار الةطني الحر” في كل المناطق اللبنانية ويسعى لاقناع حلفائه بالتصويت لـ”التيار” والوزير ​جبران باسيل​، فاين البناء؟ “كيف بدو يبني؟”، الا يرى أداء التيار وتصرفات مجموعته في الحكم؟ الم يلمس مدى الفساد واللاكفاءة والفشل في ادارة امور البلد؟، ومسألة الكهرباء هي الدليل الساطع على ذلك، لكن رغم كل ما ذكرت، يتحالف “حزب الله” مع باسيل على مساحة الوطن”.

وشدد على أن “حزب الله”، للاسف للأسف للأسف، هو المساهم الاكبر في ما وصلت اليه الاوضاع في لبنان، فيما الأهم والأسوأ انه يخطط ليتابع في المسار نفسه من خلال هذا التحالف”، متوجهاً إلى ابناء الطائفة الشيعية اينما وُجدوا، قائلاً: “كنا نقول وما زلنا ان من ينتخب “التيار الوطني الحر” يعني انه ينتخب “حزب الله”، وهذا كلام صحيح 100%، ولكن اضيف على ذلك ان من ينتخب “حزب الله” يعني انه ينتخب “التيار الوطني الحر”.

مقالات ذات صلة