الحريري استقبلت الفنانين شريف وعنتر ولجنة مهرجانات صيدا

إستقبلت النائبة بهية الحريري الفنان المغربي عبدو شريف يرافقه الأمين العام لـ”المؤسسة المغاربية للتواصل وحوار الثقافات” نبيل جاي في مجدليون بحضور الفنان غالب عنتر ورئيسة لجنة مهرجانات صيدا نادين كاعين واعضاء اللجنة ميسا حانوني وأماني البابا وآجيا داود ووهبة حنينة، والسادة ياسر وحسام عنتر وعدنان البابا.

ورحبت الحريري بشريف، منوهة بمشاركته في مهرجانات بيت الدين لهذا العام وما يقدمه من فن متميز أداء وصوتا، ومن إحياء للتراث الغنائي للفنان الراحل عبدالحليم حافظ وجيل الزمن الجميل من كبار الملحنين والمؤلفين لأغنياته.

وكانت الحريري اطلعت من وفد لجنة مهرجانات صيدا برئاسة نادين كاعين على تحضيرات افتتاح المهرجانات في نسختها الرابعة في 22 آب 2019 على الواجهة البحرية لمدينة رفيق الحريري الرياضية عند مدخل صيدا الشمالي، بحفلة غنائية تحية وتكريما لذكرى الفنانة الراحلة وردة الجزائرية مع باقة من اغنياتها بأداء وصوت الفنانة سارة الهاني. وستكون المهرجانات في ليلتها الثانية 23 آب مع حفلة غنائية للفنان وائل كفوري، وتختتم في 25 منه بعروض “Saida At Sunset” الموسيقية والغنائية مع الفنانين الدي جي رودج وعزيزة والبير بويوجيان. وترافق المهرجانات سوق للمأكولات والمنتجات التراثية.

مقالات ذات صلة