قوى الأمن: توقيف عصابة محترفة سرقت أكثر من 88 دراجة آلية من الضاحية الجنوبية

كشفت شعبة العلاقات العامة في ​قوى الأمن الداخلي​ بأنه “كَثُرَت في الآونة الأخيرة عمليات سرقة الدراجات الآلية ضمن محافظتي بيروت و​جبل لبنان​. على أثر ذلك، كثّفت قطعات سرية الضاحية استقصاءاتها وتحرياتها للحد من حصول مثل هذه العمليات، حيث تمكّنت فصيلة المريجة في وحدة الدرك الإقليمي من تحديد هوية الرأس المدبّر لعدد كبير من السرقات المذكورة وهو اللبناني أ. ن. من مواليد عام 2002”.

وأوضحت في بيان أنه “بنتيجة الرصد والمتابعة، تم تحديد مكان تواجده في محلة حيّ السلّم، فجرى ​مداهمة​ المكان وتوقيفه. وبالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه بالاشتراك مع كل من اللبنانيين م. ر. من مواليد عام 2005، ي. ف. من مواليد عام 2003، ا. ر. من مواليد عام 1985، م. ج. من مواليد عام 2004”.

وتابع البيان: “أوقفوا جميعاً باستثناء الأخير المتواري عن الأنظار، وتمّ تسطير بلاغ بحث وتحرٍّ بحقه. وبالتحقيق معهم، اعترفوا بسرقة 88 دراجة آلية من مناطق مختلفة منها ​الشويفات​، أوتوستراد السيّد هادي نصر الله، ​الجاموس​، ​الغبيري​، ​بعبدا​، الحدت، المشرفيّة، ​جسر المطار​، وحي السّلّم، والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء، والعمل مستمرّ لتوقيف الشخص الخامس”.