جان ميدع يستعد لإطلاق فلميه القصيرين من توقيع سليم سموع

يستعد المنتج الأميركي جان ميدع برفقة المخرج الأميركي سليم سموع لإطلاق فلميهما القصيرين (The world’s darling & Limbo) عبر مشاركتهما في عدة مهرجانات سينمائية عالمية.

العملين من انتاج MCM productions U.S.A. تم تصويرهما في ولاية لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، بوجود فريق هوليودي محترف من فنانين وفنيين.

يتحدث فيلم The world’s darling عن مسألة العدالة في الحياة، في إطار اجتماعي خيالي مشوق. العمل فكرة وتأليف سليم سموع، سيناريو Jarred Phillips & Justin Conrad.

في حين يتطرق فيلم Limbo لموضوع الإنتقال للحياة الأخرى، وسط قالب فنتازي كوميدي. العمل فكرة وتأليف جان ميدع، سيناريو Jared Phillips.

يشار إلا أن المخرج سليم سموع سبق وتولى مهمة إخراج فيلم Feelings. العمل من فكرته وتأليفه، سيناريو Jared Phillips. وشارك في عدة مهرجانات سينمائية أمريكية. إلى جانب تجربته الغنية في عالم تصوير الفيديو كليب. حيث يحتوي أرشيفه على عدة أعمال غنائية ناجحة، تعاون من خلالها مع عدد من النجوم العرب.

من جهة ثانية، ينشغل المخرج سليم سموع حالياً بالتحضير لعمله المرتقب، والذي سيخوض من خلاله أولى تجاربه الإخراجية في عالم الدراما. وذلك عبر مسلسل قصير جديد من نوعه (بلاتفورم) يحمل عنوان “إحتمالات”. وسط خلطة سورية أمريكية مختلفة، سيتم الكشف عن تفاصيلها لاحقاً.

علماً أن العمل من تأليف الأخوين تمام ونعيم حنا زليق، سيناريو الأمريكي justin conrad. حيث يتم العمل حالياً على ترجمة النص للغة العربية.

مقالات ذات صلة