قمة الأحد بين العهد والانصار في المرحلة السادسة من بطولة لبنان لكرة القدم

تقام غدا مباراة واحدة في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم. ويلتقي الساعة الثانية والربع على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون الاخاء الاهلي عاليه العاشر برصيد أربع نقاط، مع “سفير الجنوب” التضامن صور الثامن بست نقاط.

وتقام السبت ثلاث مباريات، اثنتان منها الساعة الثانية والربع. ويلتقي في بحمدون البرج الخامس برصيد سبع نقاط وهو أحد أربعة فرق احتفظت بسجلها نظيفا من الخسارة، مع الصفاء التاسع بخمس نقاط، والذي يغيب عنه مدربه محمد الدقة بعد استقالته من منصبه مديرا فنيا للفريق.

وعلى ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس، يستضيف طرابلس السادس الذي حقق فوزين تواليا في المرحلتين الرابعة والخامسة، شباب البرج وصيف القاع الذي صرفت ادارته النظر عن قرارها الانسحاب من البطولة.

وفي مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، يلتقي الساعة الخامسة الا ربعا النجمة الثالث برصيد تسع نقاط مع سبورتنع الأخير برصيد نقطة واحدة من تعادله مع الانصار بطل الثنائية الموسم الماضي.

وتختتم المرحلة الاحد بمباراتين، فيلتقي الثانية والربع على ملعب العهد شباب الساحل الوصيف برصيد 11 نقطة مع الحكمة بيروت السابع برصيد ست نقط من فوزين وثلاث خسارات.

ويشهد مجمع فؤاد شهاب عصرا أقوى مباريات المرحلة بين العهد المتصدر برصيد 13 نقطة والانصار بطل الثنائية الموسم الماضي وصاحب المركز الرابع بثماني نقاط. ولا شك في ان عدم تحقيق “الزعيم الاخضر” الفوز سيعني ابتعاده عن الدفاع عن لقبه. في حين يسعى العهد الى تعزيز صدارته والمضي نحو لقب ثامن يعادل به رقم النجمة.

مقالات ذات صلة