الإمارات تمنح “الإقامة الذهبية” لفئة جديدة

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة عن منح “الإقامة الذهبية” لفئة جديدة من الأشخاص، وذلك بتوجيه من ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأصدر ولي عهد أبو ظبي توجيها بمنح الإقامة الذهبية إلى أبطال الإنسانية والمتميزين من الكوادر العاملة في “خط الدفاع الأول” وأسرهم وذلك تقديراً لجهودهم الاستثنائية في حماية مجتمع دولة الإمارات خلال جائحة “كوفيد ـ 19”.

وتأتي مبادرة ولي عهد أبو ظبي بمنح أسر أبطال الإنسانية والمتميزين من “خط الدفاع الأول” المؤهلين للحصول على الإقامة الذهبية لتوفير مزيد من الاستقرار الأسري والاجتماعي لهم وذلك في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه الدولة إلى خط الدفاع الأول الذين أسهموا بإخلاص وعمل دؤوب في تعزيز الصحة العامة في الدولة، بحسب ما نقل موقع “الإمارات اليوم”.

وقال وزير الصحة ووقاية المجتمع عبد الرحمن بن محمد العويس، إن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمنح الإقامة الذهبية إلى أبطال خط الدفاع الأول وأسرهم تمثل مبادرة إنسانية نبيلة ولفتة كريمة من سموه تعزز عندهم الاستقرار المهني والأسري والاجتماعي وترفع معنوياتهم وتدفعهم إلى بذل المزيد من الجهد والتفاني.

سبوتنيك عربي

مقالات ذات صلة