هروب 3 لاعبين من منتخب المغرب بعد وصولهم إيطاليا

أعلن الاتحاد المغربي لكرة الطائرة هروب ثلاثة لاعبين من منتخب تحت 21 سنة، فور وصولهم إلى إيطاليا، حيث كان الفريق يستعد للمشاركة ببطولة كأس العالم للشباب.

وقال الاتحاد المغربي في بيان رسمي، إنّ الوفد المرافق للمنتخب المغربي لأقل من 21 سنة للكرة الطائرة فوجئ بغياب 3 لاعبين لحظة الالتحاق بالطائرة الثانية المتوجهة إلى ساردينيا، للمشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرة لأقل من 21 سنة المقامة في إيطاليا.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، أن الوفد المرافق لبعثة المنتخب المغربي اكتشف أنّ ثلاثة عناصر تخلفت عن المجموعة بعد استغلالها لحظة البحث عن الأمتعة بصفة شخصية، وبعد توصلهم إلى جوازات سفرهم التي كانت بحوزة رئيس الوفد، استغل العناصر هذه اللحظة للاختفاء عن الأنظار.

وتابع الاتحاد: “أبلغنا سفارة المغرب في روما وتم تزويدها بكل المعلومات الخاصة باللاعبين الثلاثة من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة، كما تم الاتصال بعائلاتهم لإخبارهم وبدأت السلطات الإيطالية البحث عنهم”.

يذكر أنّ المنتخب المغربي يشارك في بطولة العالم لأقل من 21 سنة المنظمة بكل من إيطاليا وبلغاريا، في الفترة من 23 أيلول (سبتمبر) حتى 3 تشرين الأول (أكتوبر).

النهار العربي

مقالات ذات صلة