“”The Voice” تعلن أسماء لجنة تحكيم الموسم الخامس.. مفاجأة غير متوقعة!

أعلن مدير مجموعة “MBC” الإعلامي اللبناني علي جابر، عن نجوم لجنة تحكيم برنامج “The Voice” النهائيين في موسمه الخامس.

وعلى ما يبدو استقرّ البرنامج على فنانين من أشهر نجوم الوطن العربي، بعد تغييرات عديدة على مستوى أسماء المدرّبين.

ومن أبرز تغييرات لجنة تحكيم البرنامج، هو عودة التعاون بين المطرب اللبناني، راغب علامة، المطربة الاماراتية أحلام، بعد سنوات من الشد والجذب بينهما، أثناء تواجدهما في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائية “آراب أيدول”، من إنتاج شبكة “إم بي سي” السعودية أيضا.

يشار إلى أنه سرت شائعات حول أن انسحاب راغب علامة من الموسم الثالث من برنامج “آراب أيدول”، بسبب الفنانة أحلام، وهو ما نفاه المتحدث الرسمي باسم مجموعة “إم بي سي” مازن حايك، في حديث له مع قناة “العربية”، في نيسان/أبريل 2014، موضحا أن لا علاقة مباشرة لأحلام بانسحاب راغب علامة من لجنة تحكيم “آراب أيدول” في الموسم الثالث.

ويستمر من مدرّبي الموسم الفائت كل من أحلام ومحمد حماقي، فيما سيحلّ مكان اليسا وعاصي الحلاني  كل من راغب علامة وسميرة سعيد.

​يشار إلى أن اليسا أعلنت في منتصف شهر يوليو/تموز الجاري، مغادرتها لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، وذلك في ردها على أحد متابعيها.

وأكدت له أن إدارة المحطة لم تبلغها بشأن مشاركتها في الموسم الجديد، وأنه حتى لو تم إبلاغها بالمشاركة فسوف تعتذر، وذلك بسبب انشغالها بتسجيل ألبومها الغنائي الجديد.

كما كشف العميد علي جابر في المنشور، أن موعد تصوير مرحلة “الصوت وبس” من الموسم الجديد ستكون في آب المقبل، والبرنامج سيكون من تقديم ياسر السقاف ونادين فرج، وإخراج جنان منضور.

مقالات ذات صلة