كتاب تهنئة من عبد الصمد الى ريمان ضو لفوزها بجائزة الـ COPEAM والـ ICO SOLUTIONS عن أفضل تقرير تلفزيوني مصور

هنأت وزيرة الإعلام سابقا الدكتورة منال عبد الصمد نجد، الإعلامية في تلفزيون لبنان، ريمان ضو على فوزها، بجائزة الـ Copeam و الـ ICO Solutions للعام 2021، عن أفضل تقرير تلفزيوني مصور في المسابقة التي نظمت تحت عنوان Un Autre Regard Sur La Méditerranée، حيث طلبت الوزيرة عبد الصمد من تلفزيون لبنان المشاركة فيها.

وقد وجهت عبد الصمد كتاب تهنئة للإعلامية ضو، كما هنأت تلفزيون لبنان وكل من المخرج رشيد مارون والمصور روجيه حنا اللذين شاركا في العمل.

ولفتت الى أنها “تشجع كل عمل إعلامي وفني إبداعي لبناني يساهم في إظهار صورة لبنان وهويته الثقافية الحضارية. وأن تلفزيون لبنان يثبت دوما وعند كل استحقاق أنه غني بالكفاءات المميزة”.

وكانت عبد الصمد قد تلقت رسالة من إدارة الـ Copeam لإعلامها بفوز لبنان في المسابقة التي تشارك فيها محطات تلفزيونية من مختلف دول البحر الأبيض المتوسط الأعضاء في الـ Copeam.

التقرير الذي فازت على أساسه ضو بالجائزة هو عبارة عن بورتريه للصياد محمود شعبان أخضع كما سائر الأعمال المرشحة لتقييم لجنة تحكيم دولية. وهذا الحدث السنوي مخصص للأعمال التي تهدف للحفاظ على حياة مائية سليمة في البحار والمحيطات والجزر والمستنقعات.

مقالات ذات صلة