قماطي: مصرون على العودة الى اجتماعات مجلس الوزراء وعلى الجميع ان يتواضع

رعى وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمود قماطي احتفالا نظمته مدارس المصطفى في النبطية لتكريم طلابها الناجحين بالامتحانات الرسمية، بحضور مدير “جمعية تعليم الدين الاسلامي في لبنان” الشيخ علي سنان، رئيس اتحاد بلديات جبل الريحان المهندس باسم شرف الدين وشخصيات وفاعليات وذوي الطلاب.

بعد دخول موكب الطلاب المكرمين، والنشيد الوطني ونشيد مدارس المصطفى، ألقى سنان كلمة بارك فيها للطلاب ولأساتذتهم، ثم ألقى قماطي كلمة تحدث فيها عن “الانتصار الذي حققه محور المقاومة في لبنان بانتصاره على الارهاب التكفيري، وفي سوريا وفلسطين واليمن”، وقال: “ان محور المقاومة دول وحركات لن تسمح لهم بتمرير مؤامراتهم وخطتهم لان المنتصر هو الذي يفرض شروطه”.

وعن الوضع الداخلي اللبناني، قال: “لن نتعاطى بعقلية المنتصر والمهزوم ولا بعقلية المستكبر، فنحن مع انتصارنا في المنطقة نتمسك بتواضعنا وتعاوننا واخلاقنا ولا نخرج عن هذا مطلقا، ونحن متمسكون بتعاوننا وتفاهمنا وتجاوزنا للخلافات السياسية لاننا وصلنا الى نتيجة انه لا احد يستطيع ان يلغي احدا”.

أضاف: “نحن اول من يدعو الى العودة الى اجتماعات مجلس الوزراء، ومصرون على ذلك وفي اسرع وقت ممكن، وعلى الجميع ان يتواضع وان يضع حدا للمكابرة حتى تعود مسيرة البلد الى ما كانت عليه”.

وتابع: “مشروع المقاومة مستمر، ولن يستطيعوا فرض أي شيء علينا، لاننا الرقم الصعب وسنبقى. اولويتنا مصلحة الوطن ومصلحة الامة وفلسطين ولن يغير ذلك شيء”.

وتوجه الى التلامذة بالقول: “بتمسككم بأهل البيت ومدرسة عاشوراء سنستمر بالانتصارات والانجازات”. وبارك لهم نجاحهم.

ثم وزع وسنان شهادات تقديرية على الطلاب المكرمين.

مقالات ذات صلة