حملة طبية مجانية لنادي ليونز نورث ليبانون ستار في بلدة كرم المهر

نظم نادي ليونز نورث ليبانون ستار – قضاء زغرتا بالتعاون مع رعية كرم المهر، حملة طبية مجانية لقرى جبلية مجاورة في قاعة كنيسة مارة مورا – كرم المهر، حيث تطوع كل من الدكتور جورج عجيمي (قلب وشرايين) والدكتورة سلام الصيصي (غدد وسكري) في معاينة الاهالي واعطائهم الارشادات الصحية اللازمة.

وتمثل الحضور الليونزي خلال النشاط، بكل من الحاكم السابق نبيل نصور ومستشار الحاكمة للمشاريع الطبية في المنطقة (لبنان والاردن وفلسطين) الليون جورج عبدالله ورئيسة الاقليم وامينة المال في النادي الليون بدرة التولاني ورئيسته الليون الدكتورة وديعة الاميوني وامين السر الليون جهاد البايع وعدد من الاعضاء.
كما حضر رئيس بلدية كرم المهر رشيد مارون وخوري الرعية الاب الياس بشارة والمختار نزيه حنا، الذين مدوا يد المساعدة وابدوا كل تعاون آملين تنظيم حملات طبية مماثلة مستقبلا.
وكان شكر لكل من تطوع وعمل على ادارة وتنفيذ هذا العمل الخيري، بالاخص الليون جورج عبدالله وعقيلته الليون فيولات عبدالله، والاستاذة انطونيلا مارون ووالدها انطونيوس مارون واختصاصية المختبر السيدة ليال بو فراعة سكر وشباب وشابات بلدة كرم المهر، الذين لم يوفروا جميعا كل مجهود من اجل الخدمة وترتيب وتنظيم هذا النشاط وانجاحه.

مقالات ذات صلة