وديع الخازن هنأ اللبنانيين بعيد الاضحى: نسأل الله ان يمن على لبنان بالإستقرار ويلهم المسؤولين المحبة

توجه الوزير السابق وديع الخازن في بيان، بالتهنئة الى اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا، لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، “الذي يهل علينا هذا العام وسط أوضاع صحية ومعيشية تنغص أجواء العيد المتسم دائما بالبشائر والآمال، ومع ذلك تحدونا هذه المناسبة إلى التمسك بأهداب الأمل، بأن ينزل هذا العيد بركاته ويعزز بوادر الخير التي تفضي إلى أيام واعدة بغد أفضل”، سائلا الله أن “يمن على لبنان بالإستقرار والسلام، وأن يلهم المسؤولين المحبة والألفة والتعاون”.
اضاف: “أملنا أن نبقى على تفاؤلنا بفضل دعوات المراجع الروحية للتسلح بالأمل في وجه العصيات الزمنية، التي تعكر صفو حياتنا ليستعيد لبناننا الحبيب بهجته السابقة بالأعياد ومعانيها السامية”.

كما أجرى الخازن إتصالات للتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، بكل من: مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان، والعلامة السيد علي فضل الله، وشيخ عقل طائفة الموحدين الدروز نعيم حسن، وقائمقام مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام، والشيخ الدكتور محمد رشيد قباني.

وأبرق الخازن للمناسبة نفسها إلى كل من الرؤساء: نبيه بري، حسين الحسين، سعد الحريري، حسان دياب، تمام سلام، نجيب ميقاتي، فؤاد السنيورة، وسليم الحص.

مقالات ذات صلة