ياسين: لقيام حكومة انقاذية لا لتدير أزمة بل لتضع حلولا لها

رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في تصريح ، أن “البلاد تتجه بشكل سريع نحو الانهيار”، متسائلا “الى متى يستمر استهتار بعض المسؤولين بحياة الناس ومستقبل البلاد؟”، مشددا على “ضرورة ان يضع كافة المسؤولين مصالحهم الفئوية والشخصية جانبا، وأن يعملوا لصالح بقاء البلد قبل فوات الاوان”.

وقال: “نحيي المبادرات الانقاذية القائمة، مع تمنياتنا باستمرارها وإيصالها الى الاهداف الانقاذية، لأن الحلول تبدأ من تواصل جميع المسؤولين من اجل قيام حكومة انقاذية بحق، وليس حكومة تدير أزمة بل تضع حلولا لها”.

وناشد ياسين في الشأن الاقليمي، “الشعب الفلسطيني أن يجبر الفصائل الفلسطينية على التوحد والتعاون خلف المقاومة، التي هي الملاذ الوحيد لاستعادة فلسطين ودحر المشروع الصهيواميركي”.

وطالب المواطنين اللبنانيين ب”عدم تخزين المحروقات والمواد الغذائية والأدوية، لان ذلك يضاعف الازمة ويخدم المحتكرين الذين يتاجرون بأرواح الناس بمباركة شركائهم من المسؤولين”.

وختم ياسين بدعوة المواطنين اللبنانيين “الى عدم الانسياق وراء أبواق الفتنة، وتوتير الاجواء الامنية، في مرحلة دقيقة تتطلب التفاف اللبنانيين حول ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة، لنضمن بقاء لبنان واستمراره وتحرير ما تبقى من ترابه”.

مقالات ذات صلة