فريق نادي الرسالة طورا بطل الجنوب في الدرجة الرابعة في كرة القدم

توج فريق نادي الرسالة – طورا الرياضي بطل الجنوب في الدرجة الرابعة في كرة القدم بعد فوزه على فريق نادي حاصبيا بخمسة أهداف مقابل هدفين، والتي جرت على الملعب البلدي لمدينة بنت جبيل.

سلم رئيس اتحاد الجنوب لكرة القدم حسين عواضة كأس البطولة لكابتن الفريق علي دبوق في حضور رئيس بلدية طورا محمد حيدر عمار ورئيس نادي طورا ابراهيم دبوق ومراقبين عن اتحاد اللعبة.

واستقبلت بلدة طورا الجنوبية عصر أمس لاعبي الفريق الفائز في ساحة البلدة بنثر الأرز والورود والطبل والزمر احتفاء بالفوز، في حضور حشد من جمهور الفريق وأهالي البلدة.

وألقى رئيس البلدية عمار كلمة حيا فيها جهود رئيس النادي وإدراة الفريق واللاعبين وتضحياتهم وتفانيهم، وأكد أن “البلدية لن تألو جهدا في دعم الفريق وشباب البلدة رياضيا”، املا ان “يستمروا بالعطاء من اجل رفع اسم البلدة عاليا”.

بدوره، هنأ دبوق هنأ اللاعبين وأعضاء الهيئة الإدارية والمدرب نصرت الجمل لاعب منتخب لبنان والانصار سابقا والطاقم الرياضي بالفوز، وشكر لأهالي البلدة المقيمين والمغتربين ورئيس البلدية جهودهم في دعم النادي الذي ما كان لولا دعمهم ما وصلنا للفوز بكأس الجنوب في كرة القدم.

وأكد أنه “مستمر في حصد المزيد من البطولات لإعلاء شأن بلدتنا طورا على المستوى الرياضي”، وقال: “إن شهر أيار هو شهر الانتصار من خلال تضحيات الشهداء وأبواب النادي مفتوحة للجميع ونحن في خدمة الأجيال الرياضية”، معاهدا الشهداء بـ “الاستمرار على نهجهم”.

ثم انتقل الجميع الى جبانة البلدة لقراءة سورة الفاتحة عن الشهداء الذين كان لهم الفضل في بناء النادي وتأسيسه.

مقالات ذات صلة