يمق: للتسجيل على منصة اللقاحات والتزام الاجراءات الوقائية

دعا رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في لقاء عقده في مكتبه بالقصر البلدي، جميع الطرابلسيين إلى “التسجيل في المنصة عبر الإنترنت لأخذ اللقاح ضد فيروس كورونا حتى نصل الى المناعة الاجتماعية سريعا”. وقال: “أدعو المخاتير ورؤساء الجمعيات والهيئات والفاعليات، كل من مكانه ومكانته، الى حث المواطنين وتشجيعهم للتسجيل على منصة اللقاحات المضادة لفيروس كوفيد 19، ونحن على استعداد لمساعدتهم عبر غرفة العمليات في خلية إدارة الكوارث في بلدية طرابلس الموجودة في حديقة الملك فهد عبر الإتصال على الخط الساخن 06412333، لتوعيتهم وتمكينهم من الدخول إلكترونيا الى المنصة والتسجيل ومساعدة كل من هو قادر على تسجيل نفسه حتى يتمكن من الحصول واخذ اللقاح، وذلك حرصا على سلامة وصحة المواطنين في المدينة، وتداركا لمخاطر وباء كورونا ومنعا لزيادة تفشيه”.
كما دعا الى “عدم الخوف والقلق، من اخذ اللقاح، بعد تأكيد لجنة الأمراض الجرثومية ومتابعتها لملف اللقاحات”، مشيرا إلى أن “توصيات لجنة اللقاح دعت الى أخذ لقاح استرازينيكا لمن هم فوق الـ 30 عاما”.

كذلك دعا الى “استمرار التزام الاجراءات الوقائية والتسجيل على المنصة”، آملا أن “يصبح وباء كورونا ذكرى”، متمنيا “الوصول سريعا إلى التمنيع المجتمعي، عل القلق يزول من النفوس ونستعيد حياة طبيعية خالية من الأوبئة والخوف من العدوى”.

مقالات ذات صلة