“تجمع امان” يدعو وزير العمل لإلغاء القرارات التي تخص العمالة الفلسطينية

دعت حركة “تجمع امان” وزير العمل كميل ابو سليمان، الى “الاسراع في عقد مؤتمر صحافي يعلن فيه الغاء القرارات التي ادت الى التحركات الرافضة لها من الشعبين الفلسطيني واللبناني وطي هذه الصفحة بعد طلب الرئيسين بري والحريري ذلك” .

ولفت التجمع في بيان ان “لبنان لا يتحمل تداعيات مثل هذه القرارات ونحن على حافة الافلاس والتأخير لا يصب في مصلحة البلد”، داعيا  “القضاء اللبناني الى التحرك لاعتقال بعض الموتورين الذين اظهروا حقدهم وعنصريتهم ضد الاخوة الفلسطينيين، ومن دعمهم من اللبنانيين، وخاصة المسلمين من خلال فيديوهات”.

وقال التجمع: “على من يعبئ هؤلاء ان يعي خطورة ما يحصل تحت ذريعة حماية اليد العاملة اللبنانية ونقول لهم اوقفوا اكل اموال الدولة اللبنانية التي يقوم بها كبار المتسلطين. واعملوا المشاريع التي تؤمن فرص العمل بدل دفع البلاد الى الانهيار وليعلم ان من الطبيعي ان يرفض الاخوة الفلسطينييون هذه الاجراءات ومن الطبيعي ان نقف الى جانب اهلنا واخوتنا بل سنكون معهم جنبا الى جنب الان وغدا وفي المستقبل الى ان تتحرر ارضهم ويعودوا اليها فاتحين بإذن الله ومن غير الطبيعي ان نتقاعس عن الوقوف الى جانبهم ونصرتهم وهم يعانون ما يعانون من التضييق عليهم في لقمة عيشهم”.