الموسوي: من يسمع تصريحات ديفيد هيل يدرك حجم التدخل الإميركي الفاضح والمدان في الشؤون اللبنانية

أدلى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إبراهيم الموسوي بالتصريح التالي تعليقاً على تصريحات المسؤول الأميركي ديفيد هيل وجاء فيه: قرعت آذاننا تصريحات المندوب الأميركي دايفد هيل التي كرر فيها أسطوانته الممجوجة المليئة بالافتراءات و الحقد بسبب نجاح حزب الله  في بناء قوة ردع ودفاع وتحرير تصون لبنان وتحمي سيادته و تحرر أرضه.
لقد اعتدنا على هيل وغيره من المسؤولين الأميركيين الذين كلّما افتقدوا للحجة والمنطق لجأوا إلى توجيه الإتهامات الباطلة عديمة الأساس والافتراءات المضللة التي لم تعد تنطلي على أحد بعد أن كشفت إدارته عن موازنات بمئات ملايين الدولارات التي أنفقت لتشويه صورة حزب الله و مقاومته دونما طائل.

إن من يسمع تصريحات هيل يدرك حجم التدخل الإميركي الفاضح والمدان في الشؤون اللبنانية، فهو و إدارته يعتمدان منطقا متغطرسًا يعطي لنفسه الحق في التدخل في شؤوننا الداخلية بشكل سافر و يمارس التحريض و الإفتراء ضد أقدس و أشرف و أنبل ظاهرة حفظت لبنان و دولته و أرضه و شعبه خلافا للرغبة الحقيقية لواشنطن و حليفها الكيان الصهيوني.

إن إدارة بلادك مستر هيل هي التي زودت وتزوّد عدوّ لبنان الكيان الصهيوني بكل أنواع الأسلحة المتطورة والفتّاكة التي قتلت و تقتل عشرات الآلاف من أبناء الشعب اللبناني، و دمّرت بناه التحتية على مدى عقودٍ من الزمن ، و هي الإدارة نفسها تكفلت بمنع أي إدانة أو اجراءات عقابية بحقه في المحافل الدولية.

إن كلام هيل مردودٌ عليه و هو نفسه يعلم خواء إدعاءاته وإفلاسها الكامل، لكنه لا يني يرددها تنفيذًا لإستراتيجية أميركية ثابته لمعاداة و تشويه و محاوله وأد أي مقاومة ناجحة لمشروعها الإستعماري في المنطقة و لبنان والعالم.

مقالات ذات صلة