بري يستقبل غجر واللواء ابراهيم.. ويوقع على هذه المشاريع

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال ريمون غجر، وعرض معه ملفي الكهرباء والمشتقات النفطية وشؤونا متعلقة بالوزارة.

والتقى بري المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم وبحثا في الاوضاع العامة والمستجدات الامنية والسياسية. وغادر إبراهيم من دون الادلاء بتصريح .

على صعيد أخر، وقع رئيس مجلس النواب مشاريع القوانين التي أقرت في الجلسة العامة الأخيرة وهي: مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 6492 تعديل القانون النافذ حكما رقم 6 تاريخ 3/11/2014 المتعلق بإبرام إتفاقية قرض بين الجمهورية اللبنانية والبنك الدولي للإنشاء والتعمير لدعم الإبتكار في مشاريع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 7441: طلب الموافقة على إبرام إتفاقية قرض بين الجمهورية اللبنانية والبنك الدولي للإنشاء والتعمير لتنفيذ المشروع الطارىء لدعم شبكة الأمان الإجتماعي للإستجابة لجائحة كوفيد 19، والأزمة الإقتصادية في لبنان ، وإقتراح القانون الرامي الى الإجازة للحكومة تعديل الملف رقم (3) من الإتفاقية المجاز إبرامها بموجب القانون رقم 180 تاريخ 12 حزيران 2020 وأحالها الى الحكومة.

مقالات ذات صلة