ضُبط متجولاً بـ3 أكياس كبيرة الحجم في بيروت.. وهذا ما كشفته “المعلومات”!

أشارت  المديريـة العـامة لقوى الأمن الداخلي ــ شعبة العلاقات العامة في بلاغ إلى انه عند “الساعة 6:30 من تاريخ 3-3-2021 اشتبهت دورية من شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، في محلّة بشارة الخوري – بيروت، بشخصٍ يحمل /3/ أكياس كبيرة الحجم. لدى محاولة عناصر الدورية استجلاء بطاقة هويته وتفتيشه حاول الفرار من أمامهم، تاركًا الأكياس خلفه، عندها عمل العناصر على توقيفه. وتبيّن أنه يدعی:

ح. ح. (مواليد عام ۱۹۸۷، لبناني) بتفتيشه، ضُبط في حوزته مسدس حربي. بتفتيش الأكياس، ضُبط فيها مبلغ مالي وقدره /5,500/ دولار أميركي و/20،532،000/ ليرة لبنانية، /3/ أجهزة كمبيوتر، جهازان لقراءة البطاقات الإئتمانية، كمية من زجاجات عطور وعبوات كريمات نسائية باهظة الثمن، ودفاتر شيكات مصرفية”.

وأضاف البلاغ: “بالتحقيق معه، تبيّن أنه مطلوب للقضاء بجرم سرقة، واعترف بإقدامة على الدخول -فجر تاريخه، بواسطة الكسر والخلع- إلى محلات معروفة في محلة الصيفي/ بيروت وسرقة المبالغ المالية وبعض موجوداتها المذكورة. وأعيدت المسروقات إلى مالكها، وأجري المقتضى القانوني بحق الموقوف، وأودع مع المسدس المضبوط المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص”.

مقالات ذات صلة