ميقاتي: للتعاون وإنهاض المناطق الشعبية في طرابلس

أكد الرئيس نجيب ميقاتي أن المطلوب من الجميع، التعاون لإنهاض المناطق الشعبية في مدينتنا طرابلس”، لافتا إلى أن “التزامنا كامل بأن نطالب الدولة بتنمية هذه المناطق، وأنا أكرر التزامنا من خلال جمعية العزم والسعادة الاجتماية، بأن نبقى إلى جانبكم دائما”.

كلام ميقاتي جاء خلال افتتاح مسجد الفاروق في منطقة الخناق في طرابلس، في حضور حشد من أهالي المنطقة.

وقال في المناسبة” أحتار من أين أبدأ: هل من فرحتي الكبيرة برؤيتكم والمحبة التي غمرتموني بها، أم من فرحتي بتوفيق الله لنا، ولو بعمل متواضع، بترميم وإنشاء هذا المصلّى، مصلى الفاروق في منطقة الخناق؟ وهل فرحتي لأن هذا المصلى يحمل اسم سيدنا عمر بن الخطاب؟ إنني سعيد لوجودي في هذه المنطقة بالذات، والتي تقدر كل ما نقوم به، وتحتاج لكل شيء. عملنا متواضع، ولكنني أعلم أنه ينقص المنطقة أكثر من ذلك بكثير. المطلوب من الجميع، التعاون لإنهاض المناطق الشعبية في مدينتنا طرابلس. لقد أتيتم من مختلف المناطق، وأقول التزامنا كامل بأن نطالب الدولة بتنمية هذه المناطق، وأنا أكرر التزامنا من خلال “جمعية العزم والسعادة الاجتماية ” بأن نبقى إلى جانبكم دائماً”.

أضاف: “البعض يقول اليوم إن الجمعية مقصرّة في بعض الأحيان، ولكن أقول “لا يرضي العباد إلا رب العباد، ونحن إلى جانبكم دائماً، ولن نتردد ثانية في القيام بما بوسعنا لأنكم نكم أهلنا وأخواننا”.

مقالات ذات صلة