الحريري يتابع دراسة تزويد الاجهزة الامنية والعسكرية بحركة الاتصالات

عدوان يحضر اجتماعاً وزارياً في السراي: الحديث تجاوز الموازنة والوضع غير طبيعي

إجتمع، ظهر اليوم، رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري مع نائب رئيس الحكومة غسان حاصباني، وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن، وزير العمل كميل ابو سليمان والنائب جورج عدوان في السراي الحكومي.

وقال عدوان في أعقاب الإجتماع: “تناولنا الاوضاع المالية الاقتصادية والنقدية التي نعيشها ودقتها ودقة المرحلة التي نمر بها، وضرورة ان يكون هناك كالعادة تنسيق دقيق حول كل هذه الاوضاع، لاننا لسنا في وضع طبيعي، فالأمر يتطلب معالجات ومقاربات وخطوات يجب القيام بها”.

أضاف: “تطرقنا الى موضوع الموازنة التي ستقر الأسبوع المقبل في مجلس النواب، وتجاوز الحديث موضوع الموازنة للبحث في كيفية مواجهة كل الاوضاع على مستوى الحكومة والتعاون الدائم بين حزب “القوات اللبنانية” والرئيس الحريري و”تيار المستقبل”. وتم الاتفاق على ان هذا الموضوع يتطلب تكثيف اللقاءات وإجراء مقاربة شاملة وخطوات عملية يجب القيام بها، ان كان على مستوى الحكومة او المجلس النيابي وسنواصل هذه اللقاءات، ولكن اؤكد اننا والرئيس الحريري لدينا الهواجس والمقاربات ذاتها، وهذا الامر يحتاج الى كثير من العمل لان الوضع الذي نمر به وضع غير طبيعي”.

واستقبل الرئيس الحريري وزير المهجرين غسان عطا الله وتناول اللقاء خطة المهجرين وشؤون الوزراة.

وأوضح عطا الله بعد اللقاء ان “الرئيس الحريري وعد بإدراج الخطة على جدول اعمال مجلس الوزراء في اقرب وقت”.

وترأس الرئيس الحريري، بعد الظهر، اجتماعا للجنة الوزارية لدراسة تزويد الاجهزة الامنية والعسكرية بحركة الاتصالات، حضرها كل من وزيرة الداخلية، وزير الدفاع الياس بو صعب، وزير الاتصالات محمد شقير ووزير العدل البرت سرحان وممثلون عن الاجهزة الامنية والعسكرية.

مقالات ذات صلة