قاووق: الرد على إغتيال القائد قاسم سليماني حتمي

أكد عضو المجلس المركزي في “حزب الله” الشيخ نبيل قاووق في تصريح، في الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس بأن “قوى المقاومة في المنطقة ستقاتل باستراتيجية وخطط الحاج قاسم سليماني والفكر المقاوم سيكون من نتاج زرعه”.

وتابع: “القدرة الصاروخية التي تطوق الكيان الصهيوني تشكل قوة ردع كبرى وتهديدا وجوديا للكيان”.

واكد أن “الشهيد سليماني قائد شجاع عبقري، وصانع الانتصارات لكل الساحات، وهو مفخرة ​الثورة الإسلامية​ المباركة في ​إيران​، وسيف الأمة وحامل لواء ولي أمر المسلمين السيد القائد ​علي الخامنئي​، وهو الذي كان خير سند ودعم للمقاومة ولسيد ​المقاومة​ سماحة ​السيد حسن نصر الله​ على مدى أكثر من عشرين عاماً”.

ولفت قاووق الى ان “كل الانتصارات على العدو الإسرائيلي والتكفيري والأميركي على امتداد بلدان منطقتنا تشرق منها بصمات الحاج قاسم سليماني، فهو مفخرة هذه الأمة ومنارتها ومنارة المقاومين”.

وشدد على أن “قتلة سليماني أغبياء، لأنهم لا زالوا يسألون هل سيكون هناك رد على عملية الاغتيال، وعليه، فإن السؤال لا يجب أن يكون عن الرد، وإنما عن متى وكيف سيكون الرد، ومن يعرف إيران وإباءها، لا يسأل إن كان سيكون هناك رد أم لا، فواهم من لا يوقن بحتمية الرد القادم، من لا يوقن بالرد القادم لا يعرف إيران، ولا يعرف عزم وبأس وشجاعة رفاق درب وأبناء الحاج قاسم”.

مقالات ذات صلة