نيكي ميناج تغني “الراب” للجمهور السعودي في جدة!

تحيي مغنية الراب الأميركية نيكي ميناج حفلا فنيا في 18 تموز بجدة. ويثير هذا الحفل الكثير من الجدل بين السعوديين، علما أن ميناج معروفة بأغانيها التي تتضمن ألفاظا نابية.

وأطلقت المملكة منذ مدة سياسة جديدة حول الفن والترفيه، يقودها ولي العهد محمد بن سلمان، خصصت لها 64 مليار دولار خلال العقد المقبل.

وستظهر ميناج، المعروفة بتسجيلاتها المصورة المثيرة، على مسرح في مدينة جدة الساحلية في 18 تموز ، حسب ما أكد المنظمون على حساب الفعالية على “تويتر”.

وسينقل الحفل، الذي يتضمن وصلة للموسيقي البريطاني ليام بيين وموزع الموسيقى الأمريكي ستيف آوكي، وفقا لوسائل إعلام محلية على قناة “أم تي في” الأمريكية الترفيهية.

ونقلت صحيفة “آراب نيوز” عن روبرت كويرك، وهو أحد منظمي الحفل، أن المغنية الأمريكية، “ستكون ناشطة على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي، وستقوم بنشر (تعليقات وصور) من على المسرح ومن الفندق الذي ستقيم فيه”. وأضاف “الكل سيعلمون أن ميناج وصلت إلى السعودية”.

وأثارت تعليقات متباينة على تنظيم هذا الحفل في السعودية بين الترحيب والسخرية على وسائل التواصل الاجتماعي، علما أن المملكة عرفت بكونها محافظة، ويسعى الحاكمون اليوم للتحرر من قيود التشدد معتمدة على قطاع الترفيه.

ويقود هذه السياسة الجديدة ولي العهد المثير للجدل الأمير محمد بن سلمان، والتي تم تدشينها بالسماح للنساء بقيادة السيارات. كما شهدت المملكة إعادة فتح دور السينما، وإقامة فعاليات رياضية وترفيهية ضخمة.

مقالات ذات صلة