خضر: 195 إصابة من 385 عينة في مستشفى بعلبك الهرمل

قال محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر، في “تغريدة” عبر حسابه في “تويتر” اليوم: ان “نتائج آخر حملة فحوص PCR في مستشفى بعلبك الحكومي: 195 حالة إيجابية من أصل 385 عينة.
عدم التزام الإقفال العام جريمة بحق الذات والمجتمع قبل أن تكون مخالفة للقرار. يمكن فيك تدفع ثمن محضر الضبط، بس كيف رح تحصل على جهاز تنفس؟ والأصعب، كيف رح تبرر لأهل من تسببت بوفاتو؟”

 

و أعلنت خلية متابعة أزمة كورونا في قضاء زغرتا، في نشرتها اليومية، “تسجيل خمس حالات إيجابية جديدة، منها أربع حالات في زغرتا وواحدة في الفوار”. ودعت المصابين والمخالطين إلى “وجوب التزام الحجر المنزلي، منعا لتفشي الوباء، تحت طائلة المسؤولية”.

وجددت تأكيد “تطبيق الإجراءات الوقائية، لناحية ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وعدم الاختلاط ومنع أي شكل من أشكال التجمعات، حفاظا على السلامة العامة”.

أكما علنت بلدية النخلة وحارة الخاصة في قضاء الكورة، في بيان اليوم، “وجود حالة ايجابية واحدة بفيروس كورونا، والمصاب يلتزم مع عائلته الحجر المنزلي، وأن هناك ثلاث حالات تماثلت للشفاء”.

وطلبت من الأهالي “ارتداء الكمامة والمحافظة على التباعد الاجتماعي والحد من تبادل الزيارات والتنقلات، حفاظا على صحة الجميع وسلامتهم”.

من جهتا أعلنت خلية الأزمة في بلدية بخعون – الضنية، في بيان اليوم، “تسجيل أربع إصابات بفيروس كورونا، بعد ظهور نتائج فحوص pcr التي جاءت ايجابية”.

وطلبت من المصابين والمخالطين “حجر أنفسهم 14 يوما، حفاظا على سلامتهم وسلامة عائلاتهم، ومنعا لتفشي الفيروس”.

مقالات ذات صلة