اصابات جديدة بكورونا في كوسبا ومشحا والخرايب والبيرة

أعلنت بلدية كوسبا في بيان، “تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا لسيدة من البلدة، اجرت فحص ال pcr واتت النتيجة ايجابية”. وطلبت من المخالطين “التزام الحجر المنزلي”.

أعلنت بلدية مشحا في بيان “تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا”، مطالبة من “كل المخالطين المباشرين بالتزام الحجر المنزلي لمدة لا تقل عن 7 أيام. وفي حال ظهور أي عوارض، إبلاغ البلدية فورا لإجراء الفحوص اللازمة لهم”.

وجددت دعوتها إلى “ضرورة التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، خصوصا في ما يتعلق بوضع الكمامات خارج المنازل والتقيد بمسافة التباعد الاجتماعي”.

أعلنت لجنة الصحة والبيئة في بلدية الخرايب “تسجيل حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا”، متمنية للمصاب الشفاء العاجل، مؤكدة “التزامه الحجر الصحي حتى تحقيق الشفاء”.

وجددت “ضرورة التزام الحجر المنزلي لكل من تظهر عليه علامات مرضية، إذ تتداخل وتتشابه حاليا أعراض الانفلونزا مع الكورونا ولا يتم التمييز بينهما، إلا بإجراء فحص pcr”.

اعلنت خلية الأزمة في بلدة البيرة في بيان، عن “اصابتين بفيروس كورونا في البلدة”.

وتواصلت الخلية عبر فريقها الطبي مع المصابين لتحديد المخالطين، طالبة منهم “ملازمة الحجر المنزلي ليتم اجراء فحوصات مخبرية لهم”. وتمنت على “اي مخالط لم يتم التواصل معه الابلاغ عبر الخط الساخن على الرقم: 76086075”.

مقالات ذات صلة