تسجيل اصابات بكورونا في كل سير الضنية ورشدبين الكورة وكفر عبيدا

أعلنت خلية الأزمة في بلدية سير ـ الضنية عن تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في البلدة، تعودان لأحد سكان البلدة وابنته، بعد ظهور نتائج الفحص المخبري pcr الذي أجرياه لهذه الغاية.
وتمنت الخلية على “المصابين والمخالطين لهما إلتزام الحجر المنزلي لمدة 14 يوما، حفاظا على صحتهم وسلامتهم، ومنعا لتفشي الفيروس”.

أعلنت لجنة ازمة كورونا في بلدية رشدبين – الكورة، في بيان، عن “تسجيل اصابتين جديدتين من ابناء البلدة بفيروس كورونا، حيث اجريا فحص “PCR” وأتت نتائجهما إيجابية وهما يلتزمان الحجر المنزلي”.

وأوضحت أن “لجنة الطوارئ تعمل على تحديد المخالطين والتواصل معهم لإجراء ما يلزم من تدابير حجر وفحوص “PCR”، مطالبة “الأشخاص المخالطين في خلال الأسبوع الماضي التواصل مع اللجنة للمساعدة على اتخاذ الإجراءات اللازمة”، مؤكدة أن “جميع الإجراءات التي تتخذها لجنة الطوارئ هي لضمان سلامة المصابين وعائلاتهم وأهالي البلدة”، واضعة كل إمكاناتها بتصرفهم، آملة من الجميع “التصرف بحكمة ومسؤولية والتواصل معها في كل ما يحتاجونه عبر رئيسها الدكتور مايكل الياس الخوري على الرقم 03138381 أو بالسيد جوني أنطونيوس ضوميط على الرقم التالي 03142515”.

كما أعلنت خلية الأزمة في بلدية كفرعبيدا عن إصابة جديدة بفيروس كورونا من سكان البلدة ، والمصابة قيد الحجر وبحالة صحية جيدة، وتتلقى المتابعة الطبية اللازمة، كما يجري العمل على حصر الإصابات من خلال متابعة جميع المخالطين.

مقالات ذات صلة