“كعب حذاء”.. بهذه الطريقة أهان بطل العالم في الفنون القتالية ماكرون!

وجه بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة لدى منظمة UFC، الروسي حبيب نورمحمدوف، سيلاً من الإهانات إلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وأرفقها بصورة له مطبع عليها “كعب حذاء”.

ونشر حبيب الذي قرر الاعتزال بعد فوزه التاسع والعشرين بلا هزيمة، الصورة المسيئة لماكرون عبر صفحته على إنستاغرام وعلق عليها باللغة العربية “قبح الله وجه هذا الأبتر، وجميع تبعهم الذين يؤذون شعور أكثر من نصف مليار مسلم تحت قناع الحرية، ‎أذلهم الله في الدنيا والآخرة، إن الله سريع الحساب.. ‎ نحن مسلمون نحب رسولنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم أكثر من أمهاتنا وآبائنا وأبنائنا وأزواجنا ومن جميع خلق الله سبحانه وتعالى .. ‎صدّقوني هذه الاستفزازات سوف تخرج من أعناقهم والعاقبة للمتقين”.

وختم حبيب النص بآيةٍ من القرآن الكريم “إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا”.

وجاء ذلك على خلفية المواقف المعادية للاسلام للرئيس الفرنسي، بعد أن هزت بلاده منتصف الشهرجريمة بشعة، حين أقدم أحد المسلمين المتشددين من أصل شيشاني، على قطع رأس مدرس التاريخ، صموئيل باتي، الذي كان قد عرض رسوما مسيئة للنبي محمد في فصل دراسي تحت عنوان “حرية التعبير”.

مقالات ذات صلة