عبد الصمد بعد لقائها شيخ العقل: حريصون ان يكون اعلامنا موضوعيا وموثوقا

استقبل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن في دار الطائفة – فردان اليوم، وزيرة الاعلام في حكومة تصريف الاعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد.وتم عرض عدد من القضايا والمواضيع الوطنية والإعلامية العامة، في حضور مستشار مشيخة العقل الشيخ غسان الحلبي.
وبعد الزيارة صرحت الوزيرة عبد الصمد،” التقيت سماحة شيخ العقل في زيارة واجبة، في ظل التشرذم على المستوى السياسي والاقتصادي والدولي والإقليمي الذي ينعكس على معيشة الناس، وكان هناك تشاور في بعض الأمور حيث نتعظ دائما من حكمته”.

أضافت: “تحدثنا في موضوع الاعلام والمواقع الالكترونية وخاصة تلك التي قد تشكل أذية اذا لم تكن منظمة بشكل قانوني وجيد، وقد وضعنا سماحته بهذه الصورة ومتابعتنا الدائمة لموضوع الاعلام، اذ ان هذه المواقع وان كانت لا تخضع حاليا الى القانون الحالي والحاجة الى التنظيم فلا يعني عدم مراعاتها الأصول الإعلامية واخلاقيات المهنة وبنفس الوقت وضع الروابط لها، ويبقى ان حرصنا الشديد ان يكون اعلامنا اعلاما موضوعيا وصحيحا وموثوقا سواء كنا في فترة الاعمال الفعلية او في مرحلة تصريف الاعمال”.

واستقبل الشيخ حسن وفدا من “ملتقى متحدون من أجل العدالة للبنان وشعبه”، يتقدمه السفيران السابقان الدكتور هشام حمدان وخليل الهبر.

وقدم الوفد الى شيخ العقل نسخة عن الرسالة الموجهة الى الامين العام للامم المتحدة للمطالبة بالعدالة للبنان وشعبه.
كذلك قدم السفير حمدان للشيخ حسن كتابا له يتضمن رؤيته ومفهومه للعمل الديبلوماسي.