وزير الصحة تابع مع الجسر ومدير مستشفى طرابلس زيادة أسرة العناية الفائقة

إستقبل وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور حمد حسن في مكتبه في وزارة الصحة العامة النائب سمير الجسر يرافقه المدير العام لمستشفى طرابلس الحكومي الدكتور ناصر عدرة، وتناول البحث المساعي التي تقوم بها وزارة الصحة لزيادة عدد الأسرة في أقسام العناية الفائقة في المستشفيات الحكومية، تطبيقا للخطة الموضوعة لمواجهة تزايد الإصابات بفيروس كورونا.
ولفت الوزير حسن إلى “أهمية الدور المناط بمدراء المؤسسات الإستشفائية لتطوير الأداء في مرحلة تتسم بالدقة في مواجهة الوباء، وتتطلب جهودًا إضافية ونوعية لتحقيق ما هو مطلوب”.

ونوه النائب الجسر بما “يبديه وزير الصحة العامة من إهتمام بالتفاصيل في كل ما يتعلق بمواجهة وباء كورونا والإحصاءات الصادرة في هذا الشأن”.

وتابع: “إن الوزير حسن تجاوب بشكل كبير مع ما تمت مراجعته في شأنه لتعزيز جهوزية مستشفى طرابلس الحكومي، ولا سيما لناحية زيادة عدد الأسرّة في قسم العناية الفائقة لمعالجة مرضى كورونا من تسعة أسرة إلى واحد وعشرين سريرا”.

كما ذكر النائب الجسر أنه راجع الوزير حسن قبل فترة ب”مواضيع مالية تتعلق بالمستشفى، وقد تم إيجاد الحلول لمعظم ما يرتبط بوزارة الصحة العامة”.

مقالات ذات صلة