بري معلقاً على ما حصل: الوقت الآن هو للاحتكام للعقل ولنا ملء الثقة بعقلاء الجبل الاشم

"رئيس المجلس: "فليأخذ القضاء دوره في التحقيق حتى النهاية"

تابع رئيس مجلس النواب نبيه بري تداعيات الاحداث المؤلمة التي حصلت امس في الجبل وانعكاساتها على الاوضاع العامة وقد اجرى لهذه الغاية سلسلة من الاتصالات لتطويق ذيول ماحصل.

وقال الرئيس بري معلقا: “الوقت الآن هو للاحتكام للعقل والحكمة وبذل كل مستطاع من أجل الحفاظ على الوحدة والاستقرار العام ولنا ملء الثقة بعقلاء الجبل الاشم”.

واختتم بري: “فليأخذ القضاء دوره في التحقيق حتى النهاية”.

وكان الرئيس بري قد استقبل في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة القائم بأعمال سفارة جمهورية كازاخستان في لبنان السيد ايرجان كاليكينوف يرافقه القنصل الفخري لكازاخستان يوسف كنعان.

ووضع كاليكينوف رئيس المجلس بالإجراءات التي اتخذتها حكومة بلاده لتطويق ذيول الاحداث الاخيرة التي استهدفت عددا من افراد الجالية اللبنانية والجاليات والعربية في كازاخستان، مبديا حرص بلاده على بناء امتن العلاقات مع لبنان والدول العربية.

وطمأن كاليكينوف الرئيس بري بأن كافة المصابين قد غادروا المستشفيات.

وسلم كاليكينوف الرئيس بري دعوة للمشاركة في اعمال المؤتمر البرلماني ا?ورو آسيوي الذي سيعقد في العاصمة الكازاخية نور سلطان في شهر ايلول القادم .

واستقبل الرئيس بري مدير الجوار في الاتحاد الاوروبي كريستيان دينيالسون بحضور سفيرة الاتحاد في لبنان كريستينا لاسن على رأس وفد من الاتحاد إضافة لمستشاره محمود بري.

واجرى رئيس المجلس إتصالا برئيس مجلس إدارة “مؤسسات أمل” التربوية منوها بالنتائج المميزة التي أحرزها طلابها على مستوى لبنان في الشهادة المتوسطة “البريفيه”.

مقالات ذات صلة