طليس: معنيّون في منع تنفيذ أي خطوة تؤدي الى رفع سعر البنزين

رأى رئيس اتحادات النقل البري بسام طليس أن “معاناة اللبنانيين تزداد جرّاء الأزمات الإقتصادية – المعيشية، التي تستوجب أعلى درجات الإستنفار الوطني على كل الصعد، ولا سيما التكافل النقابي – الشعبي لإجهاض أية مشاريع تزيد من آلام المواطنين، وتحديداً ما يُحكى عنها من نوايا لرفع الدعم عن صفيحة البنزين”.

وقال في بيان: “نؤكد أننا في إتحادات النقل البري معنيّون في منع تنفيذ أي خطوة تؤدي الى رفع سعر صفيحة البنزين. يكفينا الغلاء الحاصل، وعدم وجود خطط حكومية لإدارة الأزمة القائمة”. ودعا طليس كلّ اصحاب وسائقي سيارات النقل العمومي والشاحنات “للجهوزية التامة لمواجهة خطوات الإستهداف وسنعلن عن التحرك في حينه على مساحة كل لبنان”.

يذكر أنرئيس اتحادات النقل البري بسام طليس اعتبر أن معاناة اللبنانيين تزداد جراء الأزمات الإقتصادية – المعيشية، التي تستوجب أعلى درجات الإستنفار الوطني على كل الصعد، ولا سيما التكافل النقابي – الشعبي لإجهاض أية مشاريع تزيد من آلام المواطنين، وتحديدا ما يحكى عنها من نوايا لرفع الدعم عن صفيحة البنزين.
وقال في بيان: “لذا، نؤكد أننا في إتحادات النقل البري معنيون في منع تنفيذأي خطوة تؤدي الى رفع سعر صفيحة البنزين.يكفينا الغلاء الحاصل، وعدم وجود خطط حكومية لإدارة الأزمة القائمة. وإزاء ذلك، أدعو كل الأخوة اصحاب وسائقي سيارات النقل العمومي والشاحنات للجهوزية التامة لمواجهة خطوات الإستهداف. وسنعلن عن التحرك في حينه على مساحة كل لبنان”.

مقالات ذات صلة