الناطقة السابقة باسم الحريري تقصف جبهة ديما جمالي!

بعد ان اقدمت النائبة ديما جمالي على تقديم استقالتها من المجلس النيابي، من دون العودة بقرارها إلى الرئيس سعد الحريري، الذي جيش جمهوره لايصالها الى البرلمان، فاجأت الناطقة السابقة باسمه الاعلامية اولينا حاج الرأي العام، حيث شنت هجوما مباشرا على جمالي، اعتبره عدد من المتابعين رسالة مم الحريري نفسه.

ونشرت الحاج عبر حسابها على موقع “انستا غرام – ستوري”، الآتي: “ألف مبروك حبيبتي عالاستقالة بس نفسي اعرف، انت معتبرتيه عمل بطولي او شو بالزبط؟ استقالتك هي عبارة عن تفكير اناني: اما انك شخص ضعيف وما قادرة تتحملي الضغط النفسي او انك مش قد المسؤولية الوطنية. شفتيلك شي نائب أو وزير من حزب 🔫 بيتصرف أو بيستقيل على ذوقه؟ شفتي ليش السنة ضعفاء بلبنان بوجه الايراني؟ لانو في ناس أمثالك بيتصرفوا من راسن بدل ما يكونوا بلوك واحد صلب قدام لي عم ياخد البلد للمحور الايراني. انتي درستي تداعيات الاستقالة قبل ما تاخدي القرار؟ ولا صحيتي من النوم وهيك مزاجك قرر لحالو؟”…

يذكر أن الحاج (٣٠ سنة) إعلامية لبنانية، مقدمة أخبار وبرامج إخبارية في قناة “العربية الحدث”، كما وتقوم بتقديم برنامج صباح العربية وكذلك عملت في الـ “ام.بي.سي”، وهي مجازة في العلوم السياسية.

وكان “بيروت أوبزرفر” علم من مصادر خاصة أن البطولة التي أحاطت استقالة النائبة عن مدينة طرابلس في تيار المستقبل ديما جمالي هي محض وهمية ولا أساس لها من الصحة، ولم تأتِ على خلفية الانفجار الكبير الذي هزّ مدينة بيروت وخلّف عشرات الضحايا وآلاف الجرحى.

واضافت المصادر أن جمالي أبلغت رئيس تيار المستقبل سعد الحريري أنها تلقّت عرض عمل مغرٍ بمنصب عميدة في إحدى الجامعات بإمارة الشارقة وتنوي مغادرة لبنان والإنتقال للعيش هناك مع عائلتها في أيلول، فوافق على الفور.

مقالات ذات صلة