اليسا “معجبة” بالهجوم على ميريام فارس!

علقت الفنانة إليسا على أزمة زميلتها ميريام فارس مع الجمهور المصري بشأن تصريحها المثير للجدل، بالقول “أصبحت ثقيلة على مصر”.

وقالت إليسا في مؤتمر صحفي عقد على هامش مهرجان موازين إليسا: “أول شيء جل من لا يخطىء. كل إنسان يخطئ، وأوقات الإنسان يخطئ لكي يعرف أين حدوده وما الذي يجب أن يقوله.. طبعا أنا سمعت ما قالته ميريام، أنا مصر بالنسبة لي خط أحمر مثل أي بلد عربي ومثل بلدي لبنان”.

وطالبت المطربة اللبنانية بعدم الاهتمام بالأزمة إلى هذا الحد عقب اعتذار ميريام فارس:”س هي أخطأت واعتذرت، يمكن ما كان قصدها، ما بدنا نكبر الشغلة أكتر”.

ووجه سؤال إلى إليسا بشأن إعجابها بتغريدة لفنان مصر يهاجم ميريام فارس فأجابت:”ممكن أعمل إعجاب على شيء يضحكني مو قصدي أعمل إعجاب على شيء خاص بميريام.. ميريام بالنتيجة مواطنة لبنانية، وأنا مش رح اشهد عليها حتى يكون حدا مبسوط”.

وأكدت إليسا أن الأزمة انتهت بالاعتذار من ميريام وقبول نقابة الموسيقيين في مصر الأمر.

وتقدمت فارس، بالاعتذار إلى الشعب المصري،عقب تصريحها في مهرجان موازين بشأن الحفلات في القاهرة، بقولها: “أصبحت ثقيلة على مصر“.

ولفتت ميريام خلال مكالمة تلفونية مع نقيب الفنانين في مصر هاني شاكر انه تم فهم كلماتها وتعبيرها بشكل خارج السياق وأنه تم تحريف المعنى مشيرة الى انه لا يمكن لاحد ان يزايد على حبها وتقديرها لمصر وشعبها.

(سبوتنيك)

مقالات ذات صلة