بيان ثان للجنة اتحاد بلديات صور: إصابتان جديدتان إحداهما محلية والأخرى وافدة

أعلنت لجنة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور في بيان ثان اليوم، أنه “بناء على تقرير رئيس طبابة القضاء تم تسجيل اليوم إصابتين جديدتين بفيروس covid_19 مثبتتين ومؤكدتين مخبريا، إصابة محلية مخالطة لحالة مثبتة إصابتها بcovid_19 وإصابة وافدة من إحدى الدول الإفريقية.
وأشارت إلى أن “عدد المصابين في القضاء ارتفع إلى 256 مصابا، توزعوا على الشكل الآتي: 132 حالة وافدة من إفريقيا (3 حالات وفاة)، 4 حالات وافدة من أوروبا، حالة واحدة وافدة من سوريا، حالة وافدة من العراق، 118 حالة محلية (112 حالة من المخالطين) من بينها 25 حالة لمواطنين من التابعية الفلسطينية وحالتان من التابعية السورية وحالة من التابعية العراقية (3 حالات وفاة). وتماثل 106 منهم الى الشفاء بشكل تام”.

وأكدت أنها “الجهة الوحيدة المخولة إصدار بيانات عن الواقع والمعطيات الصحية المتعلقة بفيروس كورونا وأعداد المرضى والمتعافين والحالات المشتبه بإصابتها، وذلك وفق تقرير من رئيس طبابة القضاء”، متمنية من “جميع الأهل عدم الانجرار وراء أي خبر لا يصدر عن هذه الوحدة”.

ودعت “جميع القاطنين في قضاء صور إلى الاستمرار في الالتزام التام بعدم الاختلاط وتطبيق كل التعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء وإرشادات وزارة الصحة العامة لتفادي أي إصابة أو ضرر محتمل، وذلك بسبب استمرار تزايد أعداد المصابين، وفق تقارير وزارة الصحة العامة”

مقالات ذات صلة