بو عاصي: أدعو جبران باسيل للعودة إلى كوكب الواقع

أشار عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي إلى انه “تبين الا مشروع ولا طرح لدى الرئيس ميشال عون وفريقه، مستغرباً كيف يعقل ان العماد عون الذي بنى حيثيته السياسية على مدى ثلاثين عاما وقاتل وناضل للوصول إلى رئاسة الجمهورية لا يكون لديه مشروع حكم وسأل:” هل هدفه فقط كان الوصول الى السلطة؟!”

وقال بوعاصي انه يتخوّف على المؤسسات وتوقف عند تكليف المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم بالتفاوض باسم الدولة اللبنانية في ملفات سياسية ومالية ليست من مهامه.

وسأل، في مقابلة عبر اذاعة “صوت كل لبنان”: “أليس لدينا وزارة خارجية ووزير خارجية وسفراء باستطاعتهم لعب الدور الذي قام به اللواء إبراهيم؟ ان ما يحصل ممارسات تؤدي إلى مزيد من التطويق للمؤسسات في لبنان.. إلى متى يستمر هذا النوع من الانعزال من قبل التيار الوطني الحر وحزب الله، معتبراً أن الحزب والتيار يعيشان حالة التوحد بعيدا عن الواقع”

ودعا بو عاصي رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل للعودة إلى كوكب الواقع.

وقال بو عاصي :”من غير المقبول بعدما كان باسيل مسؤولا طيلة عشر سنوات عن ملف الكهرباء ان ينتقد ادارة ملف الكهرباء. ما يدفعنا للتساؤل عن من كان مسؤول عن الملف؟ اضاف: “يتحدث باسيل والسيد حسن نصرالله ان هناك حصارا على لبنان، وفي الحقيقة احد اسباب هذا الحصار هو اداء باسيل في وزارة الخارجية الذي ادى إلى مقاطعة عدد من الدول لنا، لذا اضطررنا اليوم الى ارسال موظفي دولة للتواصل مع الدول”.

مقالات ذات صلة