يمق بحث مع إدارة العزم في تقديم المنح الجامعية

استقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من جامعة العزم ضم عميد شؤون الطلاب الدكتور فؤاد شويفاتي ومسؤولة مكتب العلاقات العامة نسرين ضناوي، وتم عرض للآلية الخاصة بالمنح الدراسية الخاصة بالعام 2020/2021 في جامعة العزم للطلاب الراغبين بالتميز في مستقبلهم الجامعي والإنخراط في سوق العمل بكفاءة عالية.
بداية، اوضحت ضناوي ان “جامعة العزم دأبت بخطى ثابتة نحو ترسيخ مكانتها كمؤسسة تعليمية عالية الجودة من خلال البرامج المتميزة التي تقدمها مع حفاظها على الميزة التنظيمية، فضلا عن الكادر الوظيفي الجدير بالثقة والتفوق بشقيه الأكاديمي والإداري”.

ثم اشار شويفاتي الى ان “الطلاب المتميزين سيحظون بالدعم المالي اللازم لمتابعة دراستهم الجامعية، وذلك التزاما منا بمعايير الأهلية والرقي ضمن مستوى التنافسية والتميز”. وقال:”سيتم استقبال طلبات الترشيح للمنح التي ستغطي جميع الموارد المالية اللازمة والتي قد تصل إلى مئة بالمئة من تكاليف الرسوم الدراسية وعلى مدار سنوات الدراسة، وذلك بهدف تمكين الطلاب من متابعة دراساتهم في بيئة أكاديمية محفزة للتميز والإبداع، حيث تشمل المنح البرامج الدراسية في الهندسة المعمارية، ادارة الأعمال، الصحافة والتواصل الإعلامي”.

وختم:”ستخضع طلبات الترشيح إلى عملية تقييم دقيقة بواسطة لجنة القبول في جامعة العزم للتأكد من المطابقة للشروط ومعايير الأهلية للمرشحين”.

بدوره، أثنى يمق على “هذه المبادرة من إدارة الجامعة التي ابدت استعدادها لتقديم منح للمتفوقين من ابناء الموظفين والعمال في البلدية”، وأكد “استعداده لأي تعاون ممكن من شأنه دعم طلاب طرابلس والشمال”.

مقالات ذات صلة