الحريري التقى علم الدين وكريدية وتابع مع وفود الاوضاع المعيشية وشؤونا نقابية

استقبل الرئيس سعد الحريري بعد ظهر اليوم، في “بيت الوسط”، النائب عثمان علم الدين وعضو المجلس الشرعي الاسلامي الاعلى الشيخ فايز سيف ورئيس اتحاد بلديات المنية خالد الدهيبي.
بعد اللقاء، أوضح علم الدين ان “البحث تناول الأوضاع العامة ومطالب منطقة المنية، كما تمت متابعة آخر مستجدات قضية مقتل الاخوين عقل في منطقة الهرمل نهاية الأسبوع الماضي”.

كما استقبل الرئيس الحريري وفدا مشتركا من نقابة أصحاب المؤسسات السياحية البحرية برئاسة الامين العام لاتحاد النقابات السياحية جان بيروتي ونقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والباتيسري برئاسة طوني رامي.

على الاثر، قال بيروتي: “وضعنا الرئيس الحريري في أجواء القطاع السياحي في لبنان، كما اطلعناه على موضوع تقديم مشاريع قوانين الى المجلس النيابي من اجل تدعيم القطاع، وتم الاتفاق على ان تكون كتلة المستقبل النيابية داعمة لمطالبنا في المجلس النيابي”.

واجتمع الرئيس الحريري مع هيئة مكتب غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان برئاسة الوزير السابق محمد شقير، الذي قال بعد اللقاء: “عرضنا الأوضاع الاقتصادية ومعاناة القطاع الخاص في الازمة التي نمر بها، وكيفية الصمود من اجل تجاوزها”.

والتقى رئيسة “الكتلة الشعبية” ميريام سكاف، وتناول اللقاء المستجدات والأوضاع العامة.

كذلك استقبل الرئيس الحريري رئيس اتحاد جمعيات العائلات البيروتية محمد عفيف يموت مع وفد من جمعيات: النصولي، الطبش، تنير وعفيفي، وجرى عرض لأوضاع بيروت ومطالبها.

كما التقى المدير العام لهيئة “أوجيرو” عماد كريدية.

مقالات ذات صلة