إشتباك كلامي بين راغب علامة واعلامية ال”LBCI”..معلوماتك غير دقيقة وفاقدة للمصداقية!

أثار الفنان راغب علامة جدلاً واسعاً بسبب عدم التزامه الحجر المنزليّ واستمراره في مزاولة رياضته الصباحية في كورنيش المنارة.

وفي التّفاصيل، نشرت بادئ الأمر مراسلة “LBCI” ندى أندراوس عزيز صورة لعلامة على البحر وكتبت: “كنت اتصلتُ أمس بالفنان راغب علامة، واتفقت معه على مداخلة عبر سكايب خلال برنامج “نهاركم سعيد”، لدعوة المواطنين الى الالتزام بالحجر المنزليّ. اتصلنا بعلامة اليوم، واعتذر عن عدم المشاركة لأنّه يمارس الرياضة، ليتبيّن أنه كان على الكورنيش متل الناس يللي تنزهوا على الكورنيش من دون مسؤولية”

ومن جهته ردّ راغب على اندراوس عبر تويتر قائلاً:” الصورة اللي وضعتيها من الأسبوع الماضي. اليوم انا كنت لابس غير ملابس !!! معلوماتك غير دقيقة وفاقدة للمصداقية علماً بأني مارست رياضتي المعتادة اليوم وفي الهوا الطلق خارج منزلي.”

وفي الإطار عينه، تابع علامة هجومه في تغريدة ثانية:” بعض الأشخاص يريدون إقناعنا بأنه بسبب الكورونا ممنوع نتنفس ولا نطل من الشباك ولا نمارس رياضتنا بالهواء الطّلق !!!!! صحيح الإحتياط واجب خصوصًا في الأماكن المغلقة الغير مضمونة لكن مش كرمال بعض الآراء السخيفة ندفن أنفسنا تحت الأرض !! والله اللي استحوا ماتوا !”

وبالإضافة، ردّت وزارة الصّحّة اللبنانية على راغب في تغريدة جاء فيها:” ما تمر به البلاد هو حالة طارئة، هناك وباء يجب علينا جميعاً التعاون للحدّ من انتشاره والتخفيف من تبعاته على صحّة المواطنين. هذه التّدابير هي مؤقّتة وضرورية. ونحن نعول على الوعي والشعور بالمسؤولية الوطنية لشخصيات محبوبة ومؤثّرة أمثالك للمساهمة في نشر التّوعية.”

والجدير بالذّكر أنّ وزارة الصّحّة اللبنانية قامت بحذف التغريدة بعد غضون ساعة من نشرها.

مقالات ذات صلة

إغلاق