يوم صحي في بلدة مشان جبيل

نظم مجمع الرئيس نبيه بري في الصرفند، بالتعاون مع اقليم جبل لبنان في حركة “أمل” ومكتب الصحة في اقليم جبل لبنان يوما صحيا في بلدة مشان – جبيل، ضمن سلسلة الحملات الصحية التي تنظمها الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين في كافة المناطق، بمشاركه وفد من لجنه وقفيه دير المحبه برئاسه جورج كيوان.

بداية كانت كلمة للمسؤول التنظيمي لمنطقة جبيل – كسروان علي خير الدين ومسؤول الصحة في اقليم جبل لبنان نجيب حمادة اكدا على دور الجمعية في مجال التثقيف الصحي وتقديم الخدمات الطبية والتأهيلية ولا سيما في مجمع الرئيس نبيه بري في الصرفند، شاكرين “الرئيس نبيه بري وعقيلته السيدة رندى عاصي بري على جهودهم المميزة والجبارة في العمل الخدماتي والانساني انطلاقا من مبدأ تقدمة الخدمات لكافة شرائح المجتمع دون استثناء وتلبية احتياجاتهم.

وكانت كلمة باسم لجنة وقفية دير المحبه القاها طوني زخيا.

وشكر مدير المجمع محمد تفاحة لقيادة اقليم جبل لبنان في حركة “أمل” ولمنطقة جبيل وبلدة مشان على حسن الاستقبال، مؤكدا “الاهتمام الكبير الذي توليه الجمعية لشؤون المجتمع الصحية وعلى الرسالة الانسانية والخدماتية التي تقدمها على كافة الاصعدة”.

ختاما، قدم فريق من الاطباء المتخصصين معاينات، استشارات وفحوصات طبية مجانية (فحص السكر، تخزين السكر، الضغط، cholesterol، LDL، HDL، triglyceride، فحص الكبد والصفيرة وفحص العيون) بالاضافة الى اجراء معاينات طبية وتوزيع أدوية مجانية للمشاركين حسب الحاجة.

مقالات ذات صلة